recent
أخبار ساخنة

مزايا و سلبيات مترو إكسودس | Metro Exodus

مزايا و سلبيات Metro Exodus
مزايا و سلبيات Metro Exodus
مزايا و سلبيات Metro Exodus
مزايا و سلبيات Metro Exodus مترو إكسودس

بعد أربع سنوات من صدور "Metro: Last Light" والتي أخذت أحداثها أنفاق المترو أسفل مدينة موسكو التي دمرتها الحرب النووية مكاناً لها، ليطل علينا الجزء الجديد "Exodus" في هذا العام، وبدلاً من المغامرة في الأنفاق المظلمة ستأخذ هذه اللعبة الأمور إلى السطح مع مجموعة من الأشخاص الذين يركبون القطار في محاولة منهم للبحث عن المكان المثالي للبدء بحياة جديدة، والآن حان الوقت لإلقاء الضوء على مميزات وسلبيات هذا الجزء.


إن من أكثر الأمور المحبطة في هذه اللعبة هو كيف يمكن أن تبدو عمليات التسلل غبية للغاية، لأن الأعداء في بعض الأحيان لا يكونوا قادرين على اكتشافك حتى ولو كنت على بعد أمتار قليلة منهم كما يبدو وكأنهم ميتون دماغياً، وبالرغم من وضع اللعبة لمؤشرات ضوئية وصوتية لتساعدك على معرفة المدى الذي اكتشفك فيه العدو إلا أن هذه المؤشرات عديمة الجدوى في معظم الأحيان.





مزايا و سلبيات Metro Exodus
مزايا و سلبيات Metro Exodus



سجلت بعض الأخطاء والمشاكل التقنية أثناء اللعب، فأحياناً اللقطات لا تسجل أو قد لا ينتبه الأعداء لوجودك على الإطلاق بالرغم من وجودك بقربهم، وبالنسبة للقتال يوجد في بعض الأحيان الشعور ببطء القتال وكأن الأموار التي تعطيها تتأخر، بالإضافة إلى المشاكل التي تطرأ على الذكاء الاصطناعي للأعداء الذي يحول مواجهتم العنيفة إلى لقاء غبي.
مزايا و سلبيات Metro Exodus
مزايا و سلبيات Metro Exodus
 ستقضي ساعة أو ساعتين وأنت تشعر بالضياع التام أثناء محاولتك للخروج من محطة المترو الواقعة تحت الأرض إلى العالم الخارجي، ولن يفيدك لو كنت قد لعبت الأجزاء السابقة فالأمور معقدة والشرح المقدم من اللعبة لهذه البداية سيء للغاية.

مزايا و سلبيات Metro Exodus
 بينما تقضي وقتك في القتال والاستكشاف فتذكر أن كل ما تفعله سيعود على المجتمع الصغير الذي أتيت منه والمؤلف من الأشخاص الموجودين في القطار، يمثل هذا القطار القاعدة التي تنتمي إليها وأن المجموعة التي عليه هي السبب الذي تقاتل من أجله، وبالتالي عليك تقديم الاهتمام والعناية بهم.
Metro Exodus
 ستدخل في مواجهات عنيفة للغاية مع مختلف الأنواع من البشر المتحولين إلى المخلوقات المجنحة المرعبة سواء كانت تأتي بمفردها أو في أسراب، تتميز هذه المواجهات بصعوبة توقعها والقوة الكبيرة للمخلوقات المهاجمة مما يترتب عليك خوض هذه المواجهات بذكاء متسلحاً بكل ما تملك.
Metro Exodus
 ستحتاج إلى الكثير من المعدات والأنواع المختلفة من الذخيرة للبقاء على قيد الحياة، لحسن الحظ يسمح لك نظام اللعبة بإنشاء المعدات الضرورية، كما أنه عليك البحث طويلاً عن الصناديق والميزات لتجميع الموارد والعناصر التي تحتاجها، كما يجب عليك العناية بالذخيرة وعدم الإسراف أثناء اطلاقك للنار، بالإضافة إلى ضرورة العناية بنظافة أسلحتك وجاهزيتها حتى لا تخذلك أثناء القتال.
Metro Exodus
 تقدم هذه اللعبة الكثير من الأماكن المصممة بعناية لاستكشافها، فبنية هذه الأماكن وبيئتها مٌلهِمة بصرياً، كما أن وصلك إليها سيعطيك الكثير من التشويق والإثارة، فعليك أن تواجه نظام الطقس الذي قد يتسبب في حدوث عواصف أو قد تتعثر بأوكار الوحوش أو قد تحتاج لأكثر من 15 دقيقة حتى تعبر بأمان بين ضفتي أحد الأنهار، إن هذه الرحلة لتلك الأماكن ممتعة وصعبة وتستحق كل دقيقة تقضيها على الطريق.
Metro Exodus
 لقد كان خروج اللعبة من ميدان الأنفاق إلى العالم الخارجي أمراً ممتازاً، فالتصميم البصري للعبة وصل لأبعاد رائعة فعلاً وسيرى اللاعبون مدى التحسن الكبير في الرسوميات عند خوضهم للمغامرات في البيئات المختلفة التي تقدمها اللعبة لنا.
Metro Exodus
ستقدمك لكم هذه اللعبة تجربة قوية للغاية مع رسومياتها الجميلة وميدانها الجديد المختلف ونزالاتها القوية تجربة رائعة للغاية، إلا أن هذه التجربة ستفسدها ولو قليلاً بعض من مشاكل اللعبة، لكن لا تقلقوا ستحظون بوقت ممتع للغاية.
google-playkhamsatmostaqltradent