recent
أخبار ساخنة

تطبيقات التعليم ، لغة الإشارة نظام التشغيل iOS وقريباً على Android

تطبيقات التعليم ، لغة الإشارة نظام التشغيل iOS وقريباً على Android
تطبيقات التعليم ، لغة الإشارة نظام التشغيل iOS وقريباً على Android

تطبيقات التعليم ، لغة الإشارة نظام التشغيل iOS وقريباً على Android



يسعدنا الإعلان عن العديد من الميزات الجديدة في سبتمبر المقبل في Bing.
مرة أخرى في حزيران 2018 ، أطلقنا بحثًا مرئيًا للسماح لك بالبحث عما تشاهده . بنيت على تقنية البحث عن الصور الذكية الموجودةبالفعل في Bing ، يسمح لك Visual Search بالبحث والتسوق ومعرفة المزيد عن العالم من خلال الصور التي تلتقطها أو الصور التي تراها.
الآن ، نحن نتوسع في هذه الإمكانيات السابقة عن طريق إضافة Transcript Text ، وتحديثات إلى مربع الحوار Visual Search ، و Math Solver ، مما يتيح لك حل المعادلات المعقدة بمجرد التقاط صورة. وكجزء من تركيز Bing المستمر على توفير الموارد التعليمية ، قمنا أيضًا بتوسيع قدرات Bing التعليمية لتشمل الأقسام التفاعلية في الرياضيات والعلوم واللغات بما في ذلك لغة الإشارة الأمريكية (ASL).
وأخيرًا ، بالنسبة إلى معجبي اتحاد كرة القدم الأميركي لدينا ، قمنا بإضافة إجابات دقيقة ومحددة للسياق على مجموعة كبيرة من الألعاب السابقة في الوقت المناسب لموسم كرة القدم. 
تتم إضافة كل هذه الميزات بهدف توفير وقتك الثمين سواء عن طريق مساعدتك في البحث بسرعة باستخدام صورة ، أو نسخ النص في لحظة ، أو تعلم شيء جديد بسرعة. 

حل الرياضيات 


من أي وقت مضى الحاجة مساعدة في حل مشكلة الرياضيات صعبة؟ أو عند مساعدة أحد أفراد أسرتك بالواجبات المنزلية ، هل تعرف من أين تبدأ؟ 

الرياضيات Solver.png
تم إصداره في الشهر الماضي على نظام التشغيل iOS وقريباً على Android ، يتيح لك Math Solver حل المعادلات الرياضية ، بما في ذلك حساب التفاضل والتكامل ، من خلال التقاط صورة والضغط على زر "الرياضيات" الموجود في القائمة السفلية بين "Auto" و "Barcode". سيقوم Solver بحل المعادلة مع شرح خطوة بخطوة ، كما سيقوم أيضًا بتوصيلك بمقاطع الفيديو ذات الصلة عبر الإنترنت ، مثل محاضرات أكاديمية كان ، لمساعدتك على تنمية معرفتك الرياضية. 

نسخ النص 


بالإضافة إلى استخدام البحث البصري للتعرف على الكائنات ، والعثور على صور مماثلة ، والعثور على منتجات مماثلة للشراء ، وحتى حل مشكلات الرياضيات ، سيسمح لك Visual Search بنسخ النص الذي تشاهده مباشرةً من خلال الكاميرا والبحث عنه بسرعة. يمكنك التقاط صورة لرقم هاتف للاتصال به مباشرة أو إضافة بريد إلكتروني إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أو زيارة موقع ويب أو الانتقال إلى عنوان أو ببساطة نسخ / لصق نص. 
هل سبق لك أن زرت مطعمًا ووجدت طبقًا لا يمكنك نطقه ... أو التعرف عليه؟ التقط صورة ، وانقر فوق نص القائمة والبحث. هل تحتاج إلى نسخ هذا الرقم التسلسلي الطويل بشكل مزعج أو كتابة عنوان URL لموقع الويب دون الكتابة؟ لدينا أنت تغطيتها. ابق متابعاً لـ Text Transcription المتدفقة على iOS خلال الأسابيع القليلة القادمة. 
النص Transcription.png



بحث أسرع باستخدام الصور


استنادًا إلى تعليقات المستخدمين ، أصبحنا الآن نجعل البحث عبر صورة
 Bing.com أسهل من أي وقت مضى من خلال إعادة تصميم مربع الحوار Visual Search ، الذي يمكنك العثور عليه
 بعد النقر فوق علامة التبويب Bing Image. يسمح التصميم الأكثر بديهية الآن بسحب وإسقاط صورة
 ، إما من Bing أو سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك ، مباشرة في مربع الصورة للبحث في لمح البصر. يمكنك أيضًا نسخ ولصق صورة مباشرةً في المربع بالإضافة إلى عنوان URL أو التقاط صورة مباشرةً باستخدام كاميرا الكمبيوتر. 
VisualSearchBox.png


نأمل أن تساعد هذه التحسينات في جعل البحث المرئي أداة سهلة الاستخدام في حياتك اليومية.

بنج التعليم كاروسيل


مع عودة الأطفال إلى المدرسة ، نعلم أن وقت الواجب المنزلي يمكن أن يكون مرهقًا للآباء. بالإضافة إلى Math Solver ، أصدرت Bing مجموعة كاملة من أدوات الرياضيات والعلوم واللغة لتسهيل التعلم للآباء والطلاب. يتميز العديد من هذه التجارب بتعليمات خطوة بخطوة ومسابقات للمساعدة في الذاكرة والاحتفاظ. في المرة القادمة التي ترغب في معرفة موضوع شائع بسرعة ، ابحث عن "التعليم على Bing " أو جرّب مواضيع معينة مثل " النظام الشمسي " و " حاسبة الكسور " و " مترجم اللغة ". 
EDU- (1) بابوا نيو غينيا


لغة الإشارة الأمريكية (ASL) على Bing


في إطار تمكين كل عميل وتمكين التعلم عبر مجموعات متنوعة ، قام فريق Bing بإنشاء تجربة "لغة الإشارة" أيضًا. تحتوي التجربة على 159 مقطع فيديو من الكلمات و 13 عبارات في لغة الإشارة الأمريكية (ASL) ، تلبي بشكل فريد شريحة متزايدة من الطلاب الذين يتعلمون لغة الإشارة في المدارس. في حين أن التجربة في الوقت الحالي تحتوي على مترجمين فوريين متدربين يقومون بتسجيل مقاطع الفيديو ، فإن فريق Bing يعمل من أجل تجربة أكثر واقعية تتميز بأشخاص من مجتمع الصم. 

ASL.png
مع شهر سبتمبر هو الشهر القومي للتوعية بالصم ، ندعو جميع مستخدمينا إلى تنمية معرفتهم بـ ASL. في المرة التالية التي ترغب في التواصل عبر غرفة صاخبة ، تواصل مع شخص ما يوقع ، أو ببساطة تعلم شيئًا جميلاً ، قم بزيارة Bing.com على سطح المكتب أو الهاتف المحمول وابحث عن " لغة الإشارة ".

إجابات ذكية ل NFL 


كما أن بداية العام الدراسي تعني بداية موسم كرة القدم ، والآن سواء كنت نجمًا فانتازيا صاعدًا لكرة القدم أو ببساطة عشيقة اتحاد كرة القدم الأميركي ، فإن Bing قد غطيتك بمعلومات متعمقة ومحددة للسياق عن كل مباراة لعبتها NFL على الإطلاق. 
بعد أن رأينا مؤلمًا عودة لاعبي فريقك ، هل تساءلت يومًا عن أي لاعب في الوسط تم اعتراضه في العام الماضي؟ أو عندما يتراجع فريقك ببضع نقاط مع بقاء خمس دقائق ، هل تتساءل عن الفريق الذي سجل أكبر عدد من الهبوط في الدقائق الخمس الأخيرة في عام 2017؟ من كان قائد اتحاد كرة القدم الأميركي التسرع في الربع الرابع من 2015 التصفيات؟ 

يستطيع Bing الآن التفكير في إحصائيات NFL المفصلة عن كل لعبة منذ عام 2000 ويقوم فوراً بحساب الأرقام لتلخيص الإجابة على سؤالك باختصار ورائعة. قم بتنزيل تطبيق Bing للهاتف المحمول لنظام iOS أو Android وشاهد بنفسك.

NFL.png

نحن نقدر ملاحظاتك


نأمل أن تكون متحمسًا لهذه الميزات كما نحن! كما هو الحال دائمًا ، نقدر حقًا وجهة نظرك ، وإحدى أفضل الطرق لتقديمها هي عبر برنامج Bing Insider ، الذي يمنح المستخدمين الأكثر حماسًا الفرصة لتقديم تعليقات لمهندسي Bing وفرق الشركاء عبر المكالمات الشهرية ، والأحداث الداخلية ، وجلسات ردود الفعل التفاعلية ، وأكثر من ذلك. 

يرجى التسجيل في  موقع Bing Insider  ليكون Bing Insider. وحتى إذا لم تنضم إلى الموقع اليوم ، فإن موقع الويب ممتلئ بالمحتوى الرائع الذي يتضمن ميزات المطلعين لدينا بالإضافة إلى ميزات Bing الجديدة. نأمل أن تستمتع بالموقع الجديد وتعود كثيرًا.
- فريق بنج
google-playkhamsatmostaqltradent