recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة فرقة ألفا alpha squad 5 مهكرة

الصفحة الرئيسية

تنزيل لعبة فرقة ألفا alpha squad 5 مهكرة

alpha squad 5,تنزيل لعبة فرقة ألفا, العاب مهكرة, مهكرة للاندرويد, العاب, العاب اندرويد, Android,
تنزيل وتثبيت لعبة فرقة ألفا alpha squad 5 مهكرة آخر إصدار للاندريد



Alpha Squad 5: RPG & PvP Online Battle Arena v2.2.1 MOD Update

 تقوم فرقة Alpha Squad 5 الآن بتجنيد القادة. استمع إلى المكالمة واتخذ أمر جنود فرقة سوبر ألفا في المعركة المليئة بالإثارة ضد العاصفة الشريرة! اجمع الأبطال وأنشئ مجموعة من الجنود المثاليين لتولي جميع الأشرار والأشرار الشريرة في ستورم. انضم إلى تحالف من الأصدقاء عبر الإنترنت للعمل معًا والتنافس ضد الآخرين. مخطط Thwart Storm للسيطرة على العالم من خلال جمع وتحديث معدات الأبطال الخاصة بك. اقنع الأشرار الأقوياء لقلب الجوانب والانضمام إليك في المعركة! 
Alpha Squad 5: RPG & PvP Online Battle Arena v2.2.1 MOD Update
معارك Alpha Squad 5 هي لعبة إدمانية سريعة الخطو. مع مئات من المهام ، وغارات ، ومعارك حماية الأصناف النباتية ، والدردشة في الوقت الفعلي ، وغير ذلك ، لا توجد لحظة مملة أبدًا. ابدأ في جمع أبطالك ورفع مستوى فريقك اليوم! هل يمكنك الوصول إلى أعلى ليدربورد العالمي؟ 


صور من  لعبة فرقة ألفا alpha squad 5






طن من الأبطال المذهلين والأشرار لجمع مع النمذجة 3D الجميلة والرسوم المتحركة العمل معبأة التي تظهر من شخصيتهم. التحقق مرة أخرى بانتظام كما يتم إصدار أبطال جدد بانتظام!
CRAFT & UPGRADE 
جمع العتاد لتجهيز أبطالك وتعزيز مهاراتهم! تتطور أبطال الخاص بك لتحقيق أقصى قدر من إمكاناتهم والقوة الحقيقية كما يمكنك تسلق المتصدرين!
أرسم المنافسة 
قم بتجميع أفضل الفرق في منافسات PvP والقتال من أجل الحصول على المركز الأول على ليدربورد أرينا. قم بوضع إستراتيجية مع أعضاء تحالفك وأصدقائك لتلقي أسوأ ما تقدمه STORM وإظهار هيمنتك كمجموعة وتصبح التحالف الأعلى في جميع أنحاء العالم!

TONS OF GAME MODES 

تقدم ALPHA SQUAD 5 لعبة منفردة ، و coop ، و PvP. هناك شيء للجميع! هناك دائمًا ما يمكن فعله من خلال طرق PvP متعددة وغارات التحالف إلى الحملة الفردية. لا تنسَ التحقق مرة أخرى من الأحداث الخاصة بانتظام!
معاجم CINEMATIC & 3D 3D GRAPHICS 
استمتع بمعارك سريعة الأيقونة بينما يقاتل أبطالك في الوقت الحقيقي من خلال عالم ثلاثي الأبعاد تم تصميمه بشكل جميل. إنه عالم فريد مليء بشخصيات جديدة مرحة يقع في حبها وجمعها.
روابط تحميل لعبة القتال Alpha Squad 5 للاندرويد مهكرة وباخر اصدار

mediafire روابط تحميل لعبة القتال Alpha Squad 5 للاندرويد مهكرة وباخر اصدار

drive.google روابط تحميل لعبة القتال Alpha Squad 5 للاندرويد مهكرة وباخر اصدار

google-playkhamsatmostaqltradent