recent
أخبار ساخنة

مشاهدة مباريات تطبيق موبي كورة mobikora ⚽

الصفحة الرئيسية

مشاهدة مباريات تطبيق موبي كورة mobikora

تطبيق موبي كورة mobikora
تطبيق موبي كورة mobikora⚽
تطبيق موبي كورة, مشاهدة, مشاهدة المباريات بث مباشر, مشاهدة مباريات على الاندوريد, موبي كورة, Android, mobikora, kora online, mbc, اهم مباريات اليوم جوال
MobiKara هو تطبيق يمكنك من مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة من حول العالم  حيث ستظهر لك على القائمة الرئيسية للتطبيق لائحة شاملة تضم جل المباريات المتاحة حاليا للمشاهدة، والتي يتم ترتيبها بحسب توقيت الإنطلاق. ومن خلال التقر على أي من هذه المباريات فستظهر لك مجموعة من الروابط، والتي تحيلك بدورها على مواقع مختلفة حيث يمكنك مشاهدة المباراة في الحال.

موبي كورة, Android, تطبيق موبي كورة,تطبيق,برنامج موبي كورة,mobikora, الاندوريد باخر اصدار,  الاندوريد,مشاهدة مباريات اليوم على الاندوريد,مشاهدة مباريات اليوم     موبي كورة, Android, تطبيق موبي كورة,تطبيق,برنامج موبي كورة,mobikora, الاندوريد باخر اصدار,  الاندوريد,مشاهدة مباريات اليوم على الاندوريد,مشاهدة مباريات اليوم

  1. وصف البرنامج⚽

موبي كورة برنامج مجاني للم وبايل وأجهزة التابلات بنظام أند رويد من تصنيف التطبيقات الرياضية المهتمة بـ كرة القدم والمباريات الخاصة بها ، من خلال التطبيق يمكنك متابعة مباريات كرة القدم ونتائجها بشكل مباشر من خلال جوالك الأندر ويد والإستمتاع بأجواء المباريات لحظة بلحظة وكأنك موجود بالملعب أو تمتلك جهاز استقبال (ري سيفر) من مجموعة قنوات Bein Sports.

Mobikora أكثر من مجرد تطبيق لـ مشاهدة المباريات بث مباشر من خلال جوال الأندرويد أو التابليت ، فالبرنامج يعتبر بوابة متكاملة لعالم لعبة كرة القدم من أوسع أبوابه ويفتح لك الباب على مصراعيه لمتابعة شغفك بلعبة كرة القدم ومبارياتها أيا كان نوع الفريق الذي تشجعه أو دورى وبطولة كرة القدم التى تستمتع بمتابعتها.


تابع فريقك المفضل   نجمك المفضل  دورى كرة القدم المفضل لديك فقط باستخدام البرنامج وجوالك من أى مكان سواء كنت فى العمل أو المنزل أو مع أصدقائك فى الخارج أو فى السيارة  مع موبي كورة ومميزاته الرائعة مثل خاصية الإشعارات بمواعيد المباريات وجودات البث المختلفة ستظل دائما فى الملعب

مميزات تطبيق موبي كورة MobiKora⚽

Mobikora تطبيق استثنائي مميز تم تطويره خصيصا لمحبي ومتابعي كرة القدم من الجمهور العربي ومؤخرا عالميا مع صدور النسخة الجديدة من موبي كورة ليصبح متاحا أيضا باللغة الإنجليزية ، البرنامج به العديد من المميزات المخصصة لهذا الغرض

جدول المباريات بـ موبي كورة

متابعة نتائج المباريات بث مباشر بـ تطبيق Mobikoraمتابعة نتائج المباريات بث مباشر بـ تطبيق Mobikora
جدول المباريات بتطبيق موبي كورة جدول المباريات بتطبيق موبي كورة
أول ما يراه المستخدم عند فتح البرنامج هو جدول مباريات اليوم الرائع المنظم فى شكل أنيق رائع ، والذي من خلال وفى أقل من عدة ثواني يستطيع المستخدم معرفة:
جدول المباريات بـ موبي كورة
جدول المباريات بـ موبي كورة

جميع مباريات كرة القدم التي تقام يوميا والفرق المشاركة في أحداثها

بطولات كرة القدم التى سوف تعرض خلال اليوم (عالمية أو محلية ، دولية أو قارية).
نتائج مباريات اليوم التي انتهت أحداثها أو المباريات المباشرة Live.
مواعيد المباريات التى ستقام خلال اليوم حسب توقيت بلد المستخدم.


جدول المباريات بـ برنامج موبي كورة يعد أحد المميزات الأبرز بالتطبيق ، وربما يعد هو نقطة الأفضلية الأولى للتطبيق على تطبيقات بث المباريات مباشر الأخرى بعد جودة سيرفرات البث المباشر ، من خلال هذه الأداة سوف يمكنك معرفة:

مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات أمس – مباريات اليوم على الجوال مباشر
مباريات اليوم فى مصر – مباريات اليوم السعودية – مباريات اليوم الأردن .. قطر .. الإمارات .. الكويت
مباريات اليوم الدوري الانجليزي – مباريات اليوم الدورى المصرى .. الدوري السعودي .. الدوري الإيطالي .. الدوري الإسباني .. الدوري الفرنسي .. الدوري الألماني.


نتائج المباريات بـ موبي كورة

الشاشة الرئيسية لـ تطبيق Mobikora تظهر للمستخدم و بشكل مباشر نتائج مباريات اليوم سواء المباريات التي انتهت فعالياتها أو المباريات التي تدور أحداثها لايف بث مباشر ، بنظرة واحدة فقط يستطيع المستخدم معرفة نتائج وأحداث المباريات بدون حتى مشاهدة هذه المباريات لايف
نتائج المباريات بـ موبي كورة

اهم مباريات اليوم جوال


متابعة نتائج المباريات بث مباشر بـ تطبيق Mobikoraمتابعة نتائج المباريات بث مباشر بـ تطبيق Mobikora
اعرف نتائج المباريات السابقة من خلال تطبيق موبي كورةاعرف نتائج المباريات السابقة من خلال تطبيق موبي كورة
هذه الميزة الرائعة تمكن محبي كرة القدم من متابعة أحداث المباريات وبطولات كرة القدم المختلفة العالمية والمحلية حتى فى حالة عدم امتلاك الوقت الكافي لمشاهدة هذه المباريات ، بمجرد فتح التطبيق سيتمكن المستخدم من معرفة:

نتائج مباريات اليوم بث مباشر – نتائج مباريات الامس – نتائج المباريات السابقة حسب تاريخ اليوم (ميزة قادمة بالإصدار الجديد من موبي كورة).

نتائج مباريات اليوم الدورى المصرى – نتائج مباريات اليوم الدوري الانجليزي – نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي .. نتائج مباريات اليوم الدوري الإسباني .. الدوري الإيطالي .. الدوري الألماني

نتائج مباريات اليوم الأهلي 

نتائج مباريات اليوم الزمالك 

نتائج مباريات اليوم ليفربول 

نتائج مباريات يوم السبت والأحد

الممتاز بالدوري الإنجليزي


اهم مباريات

اهم مباريات غدا

مشاهدة المباريات بث مباشر

مشاهدة المباريات أونلاين لايف على هاتف الأندرويد أو التابليت هي الميزة الأهم التى يوفرها تطبيق Mobikroa لمستخدمي التطبيق ، فمن خلال البرنامج يمكنك متابعة مباريات اليوم فى الوقت الفعلي لايف أثناء أوقات المباريات والذي يمكنك معرفتهم من خلال جدول مباريات اليوم المدمج بالتطبيق.

التطبيق يتيح بث المباريات بجودات متعددة تناسب سرعة إتصالك بالإنترنت وحجم شاشة جهاز الأندرويد الذي تستخدمه لمتابعة أحداث المباراة لايف .. هذه الميزة الرائعة التي بواسطتها تستطيع الإستمتاع بمشاهدة المباريات بأعلى جودة Full HD 1080 فى المنزل باستخدام إتصالك السريع بالإنترنت عبر الواي فاي ، أو متابعة المباراة بدون تقطيع عبر الموبايل داتا 3G و 4G و 5G أثناء التنقل أو بالخارج on go عبر اختيار جودة أقل.

فى الإصدار الجديد من موبي كورة تأتى هذه الخدمة بشكل محسن إلى حد كبير من حيث واجهة الإستخدام أو إمكانية إختيار جودة البث المناسبة أو مصدر البث وحتى صوت المعلق ولغة التعليق فيمكنك اختيار معلقك المفضل للمباراة أو إختيار تعليق إنجليزي أو عربي.

باقات القنوات الترفيهية

بالرغم من أن MobiKora هو تطبيق موجه فى الأساس لمحبي كرة القدم إلا أن الإصدارات الأخيرة من التطبيق أصبحت تحتوي على تلك الميزة الرائعة والتى تم إضافتها من قبل مطوري البرنامج بناءا على رغبات المستخدمين كما هو موضح بصفحة التعريف بالتطبيق ، هذه الميزة تجعل من هاتفك الأندرويد أو التابلت تلفاز محمول يمكنك من خلاله مشاهدة أهم القنوات المجانية والمدفوعة بث مباشر
باقات القنوات الترفيهية


شاهد أشهر القنوات العربية التلفزيونية بث مباشر على موبي كورة 

شاهد أشهر القنوات التلفزيونية بث مباشر من خلال موبي كورة
حول جوالك الاندرويد الى تلفزيون متصل بالإنترنت IPTV وشاهد برامجك التلفزيونية والأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية عبر قنوات المسلسلات ، شاهد أحدث فيديو كليبات الاغاني العربية والاجنبية عبر قنوات الموسيقى ، استمتع بمتابعة الأخبار عبر القنوات الإخبارية بث مباشر وتابع الأفلام الوثائقية عبر القنوات الوثائقية.

موبي كورة يحتوى على أهم القنوات التلفزيونية التي يتابعها المشاهد العربي بث مباشر ، كما يحتوى على العديد من باقات القنوات المدفوعة والمجانية ، الإصدار الأخير من التطبيق أضاف مميزات جديدة رائعة لهذه الميزة مثل إمكانية إضافة قنواتك التلفزيونية المفضلة إلى مفضلتك أو تصنيف القنوات بسهولة حسب المحتوى الذي تقدمه تلك القنوات ، بحيث يمكن للمستخدم الوصول إلى أى قناة يريدها بكل سهولة.

اهم مباريات اليوم

هذه الميزة كما ذكرنا تحتوى على العديد من باقات القنوات التلفزيونية سواء المجانية والمشفرة والتي يمكنك مشاهدتها عبر التطبيق ومنها:

Bein Sports باقات قنوات بين سبورت

باقات قنوات بن سبورت بـ برنامج موبي كورة 2باقات قنوات بن سبورت بـ برنامج موبي كورة 2
باقات قنوات بن سبورت بـ تطبيق موبي كورة للاندرويدباقات قنوات بن سبورت بـ تطبيق موبي كورة للاندرويد
هذه القائمة تضم جميع قنوات بين سبورت الرياضية bein sport 1 , bein sport 2 , bein sport 3 bein sport 4 bein sport 5 , bein sport 6 …. إلخ حتى بين سبورت 13 بالإضافة إلى بين سبورت الإخبارية و بين سبورت المفتوحة.

Bein باقات قنوات بين الترفيهية

قنوات بين سبورت الترفيهية بـ تطبيق موبي كورةقنوات بين سبورت الترفيهية بـ تطبيق موبي كورة
استمتع بمشاهدة أحدث المسلسلات والأفلام وأفلام الكرتون والدراما وبرامج الطبخ مع هذه الباقة المميزة والتى تضم: بين أفلام Bein Movies 1 و 2 و 3 و 4 .. و بين مسلسلات Bein Series 1 و 2 و 3 و 4 ، و قناة Bein Dream Works و Bein Drama وقناة بين فتافيت bein fatafeat.


باقات قنوات OSN الترفيهية والرياضية
باقات قنوات OSN بتطبيق موبي كورة -3باقات قنوات OSN بتطبيق موبي كورة -3
باقات قنوات OSN بتطبيق موبي كورة -2باقات قنوات OSN بتطبيق موبي كورة -2
باقات قنوات OSN بتطبيق موبي كورة -1باقات قنوات OSN بتطبيق موبي كورة -1
قنوات أو أس إن المشفرة واحدة من أروع القنوات العربية التى تقدم محتوى حصري ومختلف فى جميع المجالات ، وتغطي مجموعة قنوات OSN العديد من الاهتمامات الترفيهية من مسلسلات (OSN Musalsalat و OSN Series Comedy) و أفلام عربية (OSN Cinema 1 و 2) وأجنبية (Fox Movies و Fox Action Movies و Fox Family Movies و Fox Crime و Fox Life و OSN Movies 1 و OSN Movies 2 و OSN Action 1 و 2 ) وقنوات علمية و وثائقية وقنوات أطفال.


باقات قنوات ART

باقة قنوات ART بتطبيق موبي كورةباقة قنوات ART بتطبيق موبي كورة
استمتع بمشاهدة مجموعة قنوات ايه ار تى الترفيهية المميزة على جهازك الأندرويد بث مباشر من خلال تطبيق موبي كورة شاهد قنوات ART أفلام و ART سينما وحكايات التي تحتوي على مسلسلات عربية مميزة.

باقات قنوات MBC الترفيهية

باقات قنوات أم بى سى بث مباشر بتطبيق موبي كورةباقات قنوات أم بى سى بث مباشر بتطبيق موبي كورة
استمتع بمشاهدة الدراما العربية والأجنبية المميزة على مجموعة قنوات MBC المختلفة من خلال تطبيق موبي كورة بث مباشر على جهازك الأندرويد .. تابع أحدث الأفلام الأجنبية والعربية والأكشن والمسلسلات من خلال MBC 1 و MBC 2 و 3 و 4 .. و MBC Action و MAX … شاهد الدراما الهندية من خلال MBC Bollywood أو استمتع بالمسلسلات والبرامج المصرية عبر قنوات ام بي سى مصر 1 و2

شاهد أشهر القنوات العربية التلفزيونية بث مباشر على موبي كورة -4

بالإضافة إلى جميع القنوات التلفزيونية السابقة هنا العديد والعديد من القنوات العربية الأخرى التي يمكنك مشاهدتها عبر Mobikora أحدث إصدار ، والتى لن نستطيع حصرها بشكل كامل نذكر منها:

باقات قنوات ONTV – بث مباشر

باقات قنوات CBC – بث مباشر

باقات قنوات DMC – بث مباشر

مجموعة قنوات النايل سات بث مباشر

مجموعة قنوات الحياة – بث مباشر

قنوات روتانا – بث مباشر

والعديد من القنوات التلفزيونية الأخرى المميزة التى يتم إضافتها بشكل دورى لكل تحديث جديد لـ موبي كورة




واجهة تطبيق موبي كورة وتجربة المستخدم
من عوامل نجاح تطبيق Mobikora أيضا التصميم المميز والذي يجمع بين جمال التصميم خصوصا فى الإصدار الأخير من موبي كورة والذي حسن من شكل التطبيق بدرجة كبيرة ، مع تجربة الإستخدام السهلة وتعدد الخصائص التي تمكن المستخدم من التحكم بالتطبيق والوصول لجميع مميزاته بسهولة ، كما تم إضافة الثيم الليلي Night Mode بدأً من الإصدار 3.0 لتوفير راحة أكبر للعين وتوفير البطارية.


  1. اعرف نتائج المباريات السابقة من خلال تطبيق موبي كورة


شاهد أشهر القنوات التلفزيونية بث مباشر من خلال موبي كورة
القسم الرياضي بـ MobiKora
التصميم الجديد للتطبيق يتميز بالانسيابية وسهول الوصول إلى أقسام التطبيق المختلفة حيث تم تنظيم وظائف التطبيق في قسمين منفصلين القسم الأول هو القسم الرياضي الموجود بالتطبيق ومنه يمكن متابعة نتائج المباريات وجدول مباريات اليوم والأمس والغد ومشاهدة المباريات بث مباشر عبر الجوال بضغط زر واحدة على المباراة المطلوبة من جدول المباريات.

القسم الترفيهي بـ MobiKora
أما القسم الترفيهي بالتطبيق فقد تم تصميمه بشكل جديد تماما فى الإصدار الجديد من Mobikora حيث تم عرض القنوات بشكل أكثر تنظيما ، وإضافة المفضلة التى تتيح للمستخدم إضافة قنواته المفضلة إلى قائمة خاصة ليسهل الوصول إليها ، كما تم تصنيف القنوات حسب محتواها بحيث يمكن الوصول لأى قناة بسهولة.


خيارات القائمة الجانبية

تتيح  القائمة الجانبية بتطبيق موبي كورة للمستخدم إمكانية الوصول لإعدادات وخيارات التطبيق المختلفة على النحو التالي:

الإعدادات: تتيح الوصول إلى إعدادات التطبيق المختلفة من حكم باللغة ، وجودة البث وضبط التوقيت الزمني الخاص بالتطبيق ليتوافق مع توقيت بلد المستخدم وسيتم شرح إعدادات التطبيق بشكل مفصل بالأسفل.

مالجديد؟ : تتيح الإطلاع على جميع المميزات الجديدة التى يتم إضافتها عند إصدار نسخة جديدة من تطبيق موبي كورة من قبل مطوري التطبيق.

البحث عن تحديث: تمكن المستخدم من البحث عن أخر إصدار من MobiKora والحصول على تحديثات التطبيق بشكل مباشر من سيرفرات التطبيق.

التواصل مع الدعم: هذا الخيار يوفر للمستخدمين إمكانيات الحصول على الدعم الفني فيما يتعلق بالمشاكل الخاصة بتشغيل موبي كورة أو انقطاع البث حيث يمكن للمستخدم الحصول على الدعم الفني عبر التحدث بشكل مباشر مع فريق الدعم الخاص بالتطبيق أو إرسال رسالة إلكترونية تضمن المشكلة ليتم الرد على استفساراته لاحقا.

تابعنا: يضم هذا الإختيار الشبكات الإجتماعي ومواقع التواصل الخاصة بالتطبيق على مواقع السوشيال ميديا والإنترنت.

عن موبي كورة: يتضمن نبذة للتعريف بالبرنامج ومميزاته وأهدافه وفريق التطوير الخاص بالتطبيق.
سياسة الخصوصية: رابط لصفحات سياسات الخصوصية الخاصة بتطبيق موبي كورة ، للإطلاع على السياسات والمعلومات التى قد يجمعها التطبيق من المستخدمين لأغراض إعلانية.

التنبيهات: هذه الإعداد يمكنك من التحكم بخاصية الإشعارات الخاصة بتطبيق Mobi Kora بحيث يمكنك الحصول على إشعارات فقط ببداية المباريات ونهايتها ، إشعارات بالأهداف ، إشعارات رسائل من مطوري التطبيق مثل إصلاحات ، تحديثات ، تجديد بالقنوات أو انقطاع البث.

  1. موبي كورة بدون إعلانات MobiKora AdFree
هذه نسخة غير رسمية تم تعديلها وتهكيرها من قبل متجر أبس عربى لتصبح AdFree أى بدون أكواد إعلانية بحيث يستمتع المشاهد بأكبر قدر من متعة المشاهدة بدون أي إعلانات مزعجة … وبالرغم من قيام أبس عربى بتقديم هذه النسخة لمتابعي الموقع إلا أننا لا ندعم تحميل هذه النسخة إلا للضرورة ، لأن الإعلانات هيا الدافع الرئيسى لمطوري التطبيق لتقديم هذه الخدمة المميزة مقابل لتعب المطورين و تأجير سيرفرات البث والعديد من المصروفات.

بدون وجود الموارد اللازمة لتوفير تلك النفقات وبعض الأرباح لن يستطيع مطورا التطبيق الإستمرار في تقديم الخدمة ، ولن يتمكن المستخدمين من الاستمتاع بواحد من أفضل تطبيقات بث المباريات مباشر والقنوات التلفزيونية.

تطبيق لايف بلس
تطبيق LivePlus تطبيق من تطوير عربي مغربي يتميز بواجهة المستخدم البسيطة والمميزة مع وجود جدول مباريات اليوم والأمس والغد يظهر به نتائج المباريات التي انتهت .. التطبيق به مميزات جيدة مثل إمكانية إختيار صوت المعلق وجودة البث.

  1. المميزات الجديدة بـ أحدث إصدار
  • حل مشكلة: فى عدم استقرار الإنترنت لا تعمل القناة مرة أخري.
  • حل مشكلة: Wrong url والتى كانت تظهر فى بداية تشغيل القناة.
  • بعض التحسينات لتسريع التطبيق
  1. الخصائص الفنية لـ تطبيق موبي كورة
اسم التطبيق موبي كورة
أحدث إصدار
حجم التطبيق 13.3 ميجا بايت
المطور MobiKora TV
التصنيف الرئيسي تطبيقات رياضية
التصنيف الفرعي تطبيقات كرة قدم
موبي كورة, Android, تطبيق موبي كورة,تطبيق,برنامج موبي كورة,mobikora, الاندوريد باخر اصدار,  الاندوريد,مشاهدة مباريات اليوم على الاندوريد,مشاهدة مباريات اليوم     موبي كورة, Android, تطبيق موبي كورة,تطبيق,برنامج موبي كورة,mobikora, الاندوريد باخر اصدار,  الاندوريد,مشاهدة مباريات اليوم على الاندوريد,مشاهدة مباريات اليوم
google-playkhamsatmostaqltradent