recent
أخبار ساخنة

تغيير اللغة في الانستقرام Change the language in Instagram

الصفحة الرئيسية
تغيير اللغة في الانستقرام Change the language in Instagram


من خلال هذا الشرح سوف يتم شرح كيفية تغيير اللغة في الانستقرام الى العربية او الانجليزية او اي لغة من اللغات المدعومة في الانستقرام ، اتبع الخطوات الموضحة بالصور في الاسفل .
how to change language in instagram,how to change language on instagram,instagram language settings,how to change instagram language,instagram language,instagram,instagram language change,change instagram language,instagram change language,how to change your language on instagram,how to change language on instagram android,change language in instagram,language change in instagram,language


- الخطوات :


1. أفتح تطبيق الانستقرام ، وانتقل الى الملف الشخصي .



الملف الشخصي .











2. من الملف الشخصي إضغط على ايقونة الخيارات ، ومن اسفل قائمة الخيارات إضغط على "الاعدادات" او "settings" (شاهد الصورة بالاسفل) .

الملف الشخصي,لملف الشخصي,حذف الملف الشخصي,ملف شخصي,تحديث,حذف الملف الشخصي في جوجل بلس,حذف الملف الشخصي في قوقل بلس,المكالمات,المصري,بلس,ملف تعريفي,المحترف ماكس,شخصي,للمستخدمين,إدارة المشاريع,الاتصال,مستخدم,النحاس,خالص,تحديث حافز الجديد,أبوالقاسم


3. إضغط على خيار "الحساب" .


3. إضغط على خيار "الحساب" .

4. إضغط على خيار "اللغة" او "Language" .


4. إضغط على خيار "اللغة" او "Language" .

5. سوف يتم عرض قائمة اللغات ، اختر اللغة التي تريد .


سوف يتم عرض قائمة اللغات ، اختر اللغة التي تريد .

- بعد اختيار اللغة سوف يتم الخروج من الاعدادات وتغيير اللغة في الانستقرام .


- مشكلة وحل :

قمت بتغيير اللغة ولم يتغير اي شيء ؟

في حال لم تتغير اللغة ، اخرج من تطبيق الانستقرام وقم باغلاق التطبيق من قائمة التطبيقات الحديثة "recent apps" ، بعد إغلاق التطبيق أفتح الانستقرام وسوف تلاحظ تغير اللغة في الانستقرام الى اللغة التي اخترتها.
google-playkhamsatmostaqltradent