recent
أخبار ساخنة

من هي مؤدية صوت المحقق كونان - الصين مينامي تاكاياما | 高山みなみ


"تاكاياما مينامي"العديد من الجهات الفاعلة الصوتية الرائعة التي تستخدم عددًا من ألوان الصوت تنشط كثيرًا. هناك أيضا العديد من الجهات الفاعلة في الصوت التي يمكن أن تلعب الشخصيات المختلفة بغض النظر عن الجنس والعمر والشخصية! 
لذلك ، هذه المرة حاولت معرفة الممثل الصوتي الأنثوي الذي أصبح دوره كصبي في الأعلى. 


1 place Takayama Minami 
2 ضع Tanaka Mayumi 
3 Nozawa Masako 
⇒ ترتيب النتائج بعد المركز الرابع هنا!
المركز الأول هو "تاكاياما مينامي"!
المصدر: الأمازون
إيدوغاوا كونان "المحقق كونان"، "Nintama Rantaro" من Inadera Rantaro، مثل Ajikichi يويتشي من "مستر Ajikko"، واصلت الجميع مينامي تاكاياما للعب دور صبي سنوات عديدة في أنيمي شعبية إلى معرفته. 
موهوب استخدامها بشكل انتقائي من صبي صوت الأبرياء من ثلاثة أضعاف لتهدئة الصبي صوت قريب من التينور. على وجه الخصوص، ولها سمعة في البداية وثلاثة أضعاف من كونان فتى صوت، كان متواضعا أيضا غير معروف العمر لأنها تعبير أيضا شبابا. أصبح تاكاياما مينامي ، الذي لا يزال يلعب الكثير من الأولاد بصوت شفاف ، رقم 1.
"المركز الثاني هو" مايومي تاناكا "!
"مايومي تاناكا"
المصدر: الأمازون
قرد · D · وفي "قطعة واحدة"، "دراغون بول" سلسلة من كوريرين، تشيبي سمك "أسوماتسو-كون"، مثل Pazu من "قلعة في السماء"، وقد لعبت عددا من الشخصيات الرئيسية في انمي الشعبية التي تمثل اليابان مايومي تاناكا. 
ليس من المبالغة القول أنه لا يوجد شيء يخرج إلى اليمين إذا لعبت شخصية صحية. أصبح Mayumi Tanaka ، الذي لا غنى عنه الآن للرسوم المتحركة ، في المرتبة الثانية.
المركز الثالث هو "Nozawa Masako"!
"نوزاوا ماساكو"
المصدر: الأمازون
أسطورة صوت العالم الفاعل · ماساكو نوزاوا. "دراغون بول" سلسلة الملك القرد هو، ولكن غير مشهورة جدا، كيتارو من "كيتارو لا كيتارو" (المرحلة 1 - المرحلة 2)، وقد لعبت دورا صبي في مثل هذا تيتسورو هوشينو، العديد من الأعمال الشهيرة الأخرى من "غالاكسي اكسبريس 999" كان كذلك. 
في مكان ما غير مطيع، وعندما يسمح للحس العدالة للعب صبي دور قوي ترتيب واحد! الوعي العام كما يرى "انها ماساكو نوزاوا" سمعت للتو وأصبح صوت عالية ماساكو نوزاوا المركز الثالث.
وبهذه الطريقة ، تم اختيار أن الممثل الصوتي الأنثوي الذي خدم كبطلة الأنيم الشعبي لسنوات عديدة تم اختياره كقائد. يرجى أيضًا إلقاء نظرة على نتائج الترتيب من الرابعة إلى الثامنة والخمسين التي تهتم بها 

الجميع ، هل تعتقد أن دور الممثل صوت المرأة كفتاة هو الدخول في أعلى؟
google-playkhamsatmostaqltradent