recent
أخبار ساخنة

PUBG Mobile نصائح للبدء

الصفحة الرئيسية

PUBG Mobile  نصائح للبدء

PUBG Mobile: نصائح للبدء
PUBG Mobile  نصائح للبدء



يعتبر PUBG Mobile مع Fortnite في الوقت الحالي شيئًا من مطلق النار في الوقت الحالي - أيضًا في App Store و

Google Play Store. هناك متوفرة لبضعة أسابيع للتنزيل المجاني. منذ ذلك الحين ، يهيمن الراميان Battle Royale على مخططات الألعاب المحمولة.

إذا كنت تحتفل لاول مرة في عالم PUBG Mobile الآن فقط ، فإننا لن نخذلكم. لدينا نصائح للمبتدئين لبداية مثالية للعبة تسليح لك للمعارك على الإنترنت تحدي ضد 99 لاعبين آخرين - الاختصار الخاص بك إلى "عشاء الدجاج"!

السيطرة على السيطرة
قبل أن يبدأ العمل ، لديك بضع لحظات في اللوبي ، "منطقة الانتظار" السلمية. استخدم الوقت للتعرف على عناصر التحكم . ممارسة التحرك ، مع الأخذ في الغطاء وأكثر من ذلك. لأن التعامل مع التحكم الظاهري لتشغيل والهدف ليس بالأمر السهل. تخيل أيضا ، حيث يتم الاعتراف بها عدد غير قليل من الأزرار للوظائف المختلفة على الشاشة التي تعمل باللمس. بمجرد أن تستيقظ في المعركة ، لن يكون لديك الوقت للسماح لنفسك بأخطاء وتأخير لا لزوم لها في التعامل مع الضوابط - وهذا يمكن أن يكون مميتا ...

يتطلب PUBG Mobile أصابع مدببة
يتطلب PUBG Mobile أصابع مدببة
يتطلب PUBG Mobile أصابع مدببة


الهبوط المستهدف
في بداية كل معركة ، أنت تطير فوق الجزيرة بالطائرة. مع حجم 8X8 كم ، وهذا كبير إلى حد كبير ويوفر مناطق مختلفة. كمبتدئ يجب عليك تجنب النقاط الساخنة الكبيرة مثل القاعدة العسكرية أو المدرسة على Erangel. هناك عادة العديد من اللاعبين الأرض ، لذلك يأتي إلى المعارك بسرعة كبيرة - ليست مثالية للمبتدئين.

ابحث عن واحدة من مجموعات أصغر من المنازل لبدء "هادئ". في غضون ذلك ، يمحو الخصوم بعضهم البعض ، لذلك ليس الكثير من المعارضين بينك وبين النصر. تجنب الهبوط في واحدة من المناطق الريفية المحيطة. عادة ما تكون هناك أي أسلحة ، لذلك كنت غير مسلح فريسة سهلة.
خريطة Erangel في PUBG موبايل
خريطة Erangel في PUBG موبايل
خريطة Erangel في PUBG موبايل


© Tencent Games

التسليح الأول
تبدأ عزلا كاملا. حتى لا يستمر هذا الأمر طويلاً ، فإن اختيار منطقة الهبوط مهم. قال محرك مع المظلة الخاصة بك مجموعات صغيرة من المنازل. هناك يمكنك عادة الاسترخاء نسبيا في المباني أولا بجمع بعض الأسلحة والمعدات الأخرى معا لتسليح نفسك للمعارك القادمة لا مفر منه. أولاً ، خذ كل شيء يمكنك الحصول عليه. لا يزال بإمكانك تبادل في وقت لاحق. سيكون من المزعج للغاية إذا قابلت خصمًا مسلحًا بالفعل وأنت لا تزال مترددًا وغير مسلح في البحث عن السلاح المثالي ...

جمع ونهب
هل لديك تسليح أساسي لتشغيل غير الدفاع عن على يسكنها كحد أقصى من 99 جزيرة لاعبين آخرين ، فقد حان الوقت لتحسين المعدات . بالإضافة إلى العثور على أسلحة أفضل مثل البنادق والمسدسات والقنابل اليدوية ، يتضمن ذلك أيضًا تحسين المجلات أو الأقنعة أو كواتم الصوت. أيضا، سترات واقية وخوذات يجب أن تفوت، في أي ظرف من الظروف، كما كنت حمايتهم من الهجمات - اعتمادا على مرحلة أكثر أو أقل بشكل جيد ... الشفاء بعد جلب الزيارات medikits والضمادات وشركاه

نهب في PUBG موبايل

© Tencent Games

نوع من "سرية" هو مقلاة PUBG الأسطوري تقريبا . انها ليست مجرد سلاح المشاجرة عندما تصبح الامور ضيقة حقا. ولكنه أيضًا يحمي مؤخرتك من الضربات إذا لم تضعي المقلاة بين يديك. إذا وجدت أداة المطبخ ، تأكد من إدراجه في المستودع الخاص بك.

العرض من الهواء
صناديق العرض التي تم رميها من الهواء من وقت لآخر هي سيف ذو حدين. فمن ناحية ، غالباً ما يجتذبون بأسلحة وبنود قوية بشكل خاص. من ناحية أخرى ، من المؤكد أن ضجيج الطائرة وكذلك دخان الصناديق يجذبان لاعبين آخرين ، الذين سوف يقدمون أنفسهم على طبق من فضة. لذلك ، يجب تجنبها كمبتدئين.

الهدف واطلاق النار
يجب عليك التصوير فقط إذا كنت متأكداً من أنك ستقابل خصمك. وإلا فإنك لن تضرب الذخيرة الثمينة فحسب ، بل تخون موقفك من خلال اللقطات المسموعة . بما أن التغطية والسلوك غير الملاحظ هي أفضل حماية ضد العديد من الأعداء على الخريطة ، يجب عليك بالطبع تجنب هذا قدر الإمكان.



الغطاء والحركة
ليس فقط عندما ينطبق النهب: لا يقف في مكان واحد. ثم أنت فريسة سهلة. هو دائما على هذه الخطوة . إذا كنت تتعرض للهجوم ، فاصطدم الخطافات وحاول الوصول إلى هدف يصعب الوصول إليه بهذه الطريقة. ثم نأمل أن يكون لديك ما يكفي من الوقت والطاقة للعثور بسرعة على الغطاء.

القيادة بدلا من الركض
هل تريد أن تأتي بسرعة من الألف إلى ب ، ض. على سبيل المثال ، للوصول إلى "المنطقة الآمنة" المتقلصة باستمرار أو ترك "المنطقة الحمراء" ، يمكنك الحصول على إحدى السيارات المحيطة . لن تتخلص من العلامة بشكل أسرع معهم فحسب ، بل ستصبح أيضاً هدفاً أصعب لخصومك - بشرط ألا تكون عالقاً في مكان ما. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قيادة خصومك على كومة. هذا يوفر الذخيرة والقتال المباشر ...


  1. السيارات في PUBG موبايل


السيارات في PUBG موبايل
السيارات في PUBG موبايل


  1. © Tencent Games

لا تلعب بصمت
غالبًا ما يتم لعب ألعاب الجوّال على الطريق وغالبًا في وضع كتم الصوت. في PUBG Mobile ، ينبغي عليك بالتأكيد تشغيل الصوت ومن الأفضل أن تكون مسلحًا بسماعات الرأس . لأنه يمكنك عندئذٍ فقط سماع الأصوات من بيئة لعبتك. تسرّع الطلقات والخطوات وضجيج المحرك خصومك ، مما يحسّن فرصك في عدم الوقوع ضحيتها دون أن يلاحظها أحد.
الممارسة تجعل من الكمال
الممارسة تجعل من الكمال

الممارسة تجعل من الكمال
في النهاية ، هناك أمر واحد مهم: الممارسة والممارسة والممارسة مرة أخرى. لأنه ، كما تعلم ، الممارسة فقط هي التي تجعل الربان ، وهذا لا يسقط من السماء - وهذا ينطبق أيضًا على PUBG Mobile ، على الرغم من أنك تفعل الشيء نفسه لبدء جولة. الطريق إلى " عشاء دجاج " الأسطوري ، الانتصار باعتباره الناجي الأخير ، بعيد جداً - حتى لو كانت نصائحنا للمبتدئين في PUBG Mobile تعطيك بعض الاختصارات






  1.   PUBG Mobile
google-playkhamsatmostaqltradent