recent
أخبار ساخنة

الفائزة بجائزة أفضل لعبة تصويب هي Call of Duty: Black Ops 4

الفائزة بجائزة أفضل لعبة تصويب هي Call of Duty: Black Ops 4

الفائزة بجائزة أفضل لعبة تصويب هي Call of Duty: Black Ops 4
الفائزة بجائزة أفضل لعبة تصويب هي Call of Duty: Black Ops 4
الفائزة بجائزة أفضل لعبة تصويب هي Call of Duty: Black Ops 4
تقدم هذه السنة مجموعة متنوعة ومختلفة من ألعاب التصويب، فهناك عودة لسلاسل قوية في عالم ألعاب التصويب مثل Black Ops و Battlefield V، Far Cry 5 و Red Dead Redemption 2، وألعاب تصويب هذا العام لا تقل عن قوة ألعاب التصويب للسنة الماضية.
بالنسبة لهذه السنة، فقد قمنا بترشيح الألعاب التالية كأفضل لعبة تصويب:
كسلسلة تركز على العمل الجماعي، تمكن مطوروا سلسلة Battlefield V من إضافة ميكانيكيات تشجع اللاعبين علىالتعاون والعمل سويا في هذا الجزءبالإضافة لنظام البناء الجديد والتحسين بنظام التصويب، وإضافة الكثير من حركات الشخصيات (Animations) والتي جعلت من التحكم والإستجابة واقعيين بشكل أكبر من السابق.
التصويب في Far Cry 5 قد يعتبر الأفضل في لعبة عالم مفتوح من منظور شخص أول، فهناك العديد من الأسلحة والأدوات التي يمكن استخدامها في صالحك لإنجاز المهام. منها للتجسس أو الاندفاع بجنون للتغلب على الأعداء، رغم أسلوب التصويب الممتع إلا أنه لا يصل لمستوى الألعاب التي تركز على التصويب حتى الآن.
كلعبة تقع في فترة الـWild West فاستخدام الأسلحة والتصويب يعتبر جزء كبير من اللعبة. في Red Dead Redemption 2 يمكن اختيار بين نمط الشخص الأول أو الشخص الثالث وكلاهما يعطي تجربة متميزة. التصويب في اللعبة جيد ويعطي شعور الرضى عن استخدام Dead Eye لتحديد الأعداء أو لتبطيء الوقت. قد يعيبه عموما التحكم الثقيل في التصويب والاختباء الذي لا يعتاد عليه لاعبوا الألعاب السريعة، كذلك تسهيل التصويب Aim Assist عامل جيد للاعبين ولكن قد يفضل البعض إطفاء لتقديم تجربة أكثر احترافية ولكن اللعب بدونه أشبه بالمستحيل بالنسبة للألعاب الأخرى.
استحقت Black Ops 4 هذه السنة أن تكون أفضل لعبة تصويب لعدة أسبابأولها أن اللعبة تمكنت من تطوير نظامالتصويب والذي يعد أساسا من أفضل الأنظمة في الوقت الحاليأيضا اللعبة صدرت بمحتوى ضخم حتى مع إزالة طورالقصةفهنالك طور تدريبي للاعبين الجدد، وتغييرات جريئة بطور تعدد اللاعبين جددت من التجربة عموما، و 3 خرائط لطور زومبي لكل منها أسلوب مختلف يعطي تجربة مختلفة وميكانيكيات خاصة بهاوأخيرا Black Ops، والذي يعددخولية سلسلة Call of Duty لطور الباتل رويال بلمسات وأفكار خاصة بالسلسلة جعلت منها تجربة مختلفة عن نظيراتها.كمية المحتوى وتنوعه جعلت من Black Ops 4 تجربة ممتعة وتستحق هذه الجائزة بلا شك.
ما هي أفضل لعبة تصويب بالنسبة لك هذه السنة؟ شاركنا في الاستفتاء واختيارك الخاص في التعليقات.
يمكنك متابعة القائمة الكاملة للجوائز لمعرفة الجوائز الأخرى والمرشحين والفائزين بها.
google-playkhamsatmostaqltradent