recent
أخبار ساخنة

PUBG على playstation متاحة غلى playstation 4

PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS - Champion's Edition


PUBG  على playstation متاحة غلى playstation 4


من المتوقع أن يكون حزمة هذا متاح خلال أقل من يوم واحد في 6/12/2018‏.
الطلب المسبق – طلب للدفع مباشرة
قم بإنزال خصومك، والاستحواذ على ما معهم من غنائم، وخداعهم لكي تصبح اللاعب الأخير المتبقي في تجربة لعب مليئة بلحظات الإثارة والرُعب والأحداث غير المتوقعة. PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS - نسخة الأبطال (Champion's Edition) هي الحزمة الأخيرة للاعب الذي يسعى لتحقيق أفضل قيمة. وتتألف هذه الحزمة من: - اللعبة الأساسية PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS - تذكرة مرور مميزة للحدث (Premium Event Pass) للخريطة الرابعة القادمة Vikendi - 6,000 G-Coins (تستخدم لشراء أدوات تجميل أو مميزات إضافية داخل اللعبة) - 20,000 BP - الطلب المسبق لأدوات تجميل حصرية للبلاي ستيشن. تتطلب اللعبة بالكامل الاشتراك في PlayStation®Plus. عمليات الشراء داخل اللعبة تكون اختيارية. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.pubg.com عمليات شراء اختيارية من داخل اللعبة لمزيد من المعلومات حول طلبات الشراء المسبق بما في ذلك كيفية إلغاء طلب مسبق، راجع شروط الخدمة/اتفاقية المستخدم الخاصة بـ Sony Entertainment Network. يتطلب التنزيل التلقائي (Automatic Login) وتسجيل دخول تلقائي (Auto Sign-In) كي يتم تمكينه في جهاز PS4™‎.
لاعب واحد، مميزات الشبكة، مساحة تخزين لا تقل عن 25 جيجابايت، وظيفة الاهتزاز DUALSHOCK®4، خرج فيديو عالي الدقة: 720p/1080p. تنزيل هذا المنتج عرضة لشروط خدمة PlayStation Network وشروط استخدام البرنامج الخاصة بنا بالإضافة إلى أي أحكام إضافية محددة تطبق على هذا المنتج. إذا كنت لا ترغب في قبول هذه الشروط، لا تقوم بتنزيل هذا المنتج. راجع شروط الخدمة لمزيد من المعلومات الهامة. مبلغ يدفع مرة واحدة مقابل ترخيص للتنزيل على عدة أجهزة PS4. تسجيل الدخول إلى PlayStation Network غير مطلوب لاستخدام هذا الترخيص على جهاز PS4 الأساسي الخاص بك، لكنه مطلوب للاستخدام على أجهزة PS4 أخرى. راجع تحذيرات الاستخدام الآمن لمعلومات هامة حول الاستخدام الآمن قبل استخدام هذا المنتج.
برامج مكتبة ©Sony Interactive Entertainment Inc. ملخصة بشكل حصري إلى Sony Interactive Entertainment Europe. تطبق شروط استخدام البرنامج، راجع eu.playstation.com/legal لمعرفة حقوق الاستخدام الكاملة.
حقوق الطبع والنشر © لعام 2018 محفوظة لـ PUBG Corporation. جميع الحقوق محفوظة. PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS هي علامة تجارية مسجلة، أو علامة تجارية، أو علامة خدمة تخص شركة PUBG Corporation والشركات التابعة لها.



$54.99


طلب مسبق

إضافة إلى قائمة الأمنيات

google-playkhamsatmostaqltradent