recent
أخبار ساخنة

تأجيل إطلاق لعبة The Elder Scrolls : Blades لغاية عام 2019

الإعلان رسميا عن تأجيل إطلاق لعبة The Elder Scrolls : Blades لغاية عام 2019 ، لكن ..








تأجيل إطلاق لعبة The Elder Scrolls : Blades لغاية عام 2019





الكشف رسميا عن لعبة The Elder Scrolls : Blades تم من خلال حدث معرض E3 2018 الماضي و ذلك بعدما قدمت من خلال إعلان جد حماسي كان الجميع من المتتبعين يعتقدون من خلالها أن المشروع عبارة عن لعبة The Elder Scrolls قادمة لمنصات الأجهزة الحالية .









قبل أن يتبين بأن أن هذه الأخيرة عبارة عن جزء فرعي من السلسلة و سيكون موجه لأجهزة الهواتف الذكية و تحديدا كل من نظام Android تم iOS .

الفريق المطور Bethesda و من خلال أحدث تغريدة عبر حساب للسلسلة في تويتر كشف عن خبر مفاده أنه قد تقرر تأجيل إطلاق اللعبة و ذلك لغاية العام المقبل دون أن يوضح السبب و الذي أكد العديد من المتتبعين أنه يأتي بسبب الانتقادات التي تلقت شركة Bethesda Game Studios من خلال مشروع Fallout 76 .

و أنه من غير الواجب على هذه الأخيرة أن تقدم محتوى حاليا جراء الغضب الكبير من طرف مجتمع اللاعبين من خلال جميع الأجهزة ، هذا و من جهته فقد علمنا أن التسجيل أصبح مفتوح من خلال الموقع من هنا بهدف الحصول على إمكانية تجربة لعبة The Elder Scrolls : Blades بشكل مسبق عبر كل من نظام Android و كذلك iOS حين توفرها الرسمي من طرف فريق Bethesda ،، تحياتي.


The Elder Scrolls: Blades will release in Early 2019 for iOS and Android devices. We are incredibly excited for you to play Blades and you can still sign up for Early Access at http://PlayBlades.com .

٧٥٠ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
google-playkhamsatmostaqltradent