recent
أخبار ساخنة

كيفية تحميل لعبة PUBG وايضا شرح لعبه PUBG

كيفية تحميل لعبة PUBG وايضا شرح لعبه PUBG


لا شك أنك قد سمعت عن لعبةPUBG الشهيرة , و في حالة أنك لم تسمع فيجب أن تكون علي علم بها , لأن هذه اللعبة أصبحت الشغل الشاغل للكثير من الشباب اليوم الي درجة لا تصدق .
تأتي هذه اللعبة للهواتف بعد إطلاق النسخة الخاصة بالكمبيوتر منذ فترة و التي تسمي PlayerUnknown’s Battlegrounds و التي حققت نجاح كبير جداً , إلا أنه كان غير مجاني و هو الأمر الذي لا نجده في النسخة الخاصة بالهواتف حيث أنها تأتي بشكل مجاني تماماً و بنفس طريقة لعب النسخة الخاصة بالكمبيوتر .
تقدم اللعبة جودة رسومية لا بأس بها بالإضافة لإمكانية إختيار منظور لعب اللعبة ما بين منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث مما يتيح للاعبين إختيار أفضل وضع مناسب لطريقة لعبهم .
اللعبة عبارة عن 100 لاعب مختلفين يلعبون معاً في خريطة واسعة و الفائز هو الفريق الذي يتبقي في النهاية أو الشخص الذي يتبقي في النهاية , حيث يمكنك اللعب منفرداً أو اللعب في فريق مكون من شخصين أو أربعة أشخاص .

كيفية بدء لعبه PUBG :

تبدأ اللعبة عن طريق جزيرة مؤقتة تقوم بها بإختبار الأزرار و طريقة الحركة لمدة دقيقة و من ثم تجد نفسك في طائرة لها مسار علي الجزيرة التي سيتم اللعب عليها , و من ثم تقوم بالقفز في المكان الذي تراه مناسباً لك و الذي من الأفضل أن يكون بعيداً عن مسار حركة الطائرة أو في بداية الخريطة حتي تكون بعيداً عن باقي الأشخاص في البداية قدر المستطاع , و يكون القفز في البداية قفز حر حتي تقترب من الأرض تقوم بفتح المظلة و من ثم تقوم بالبحث عن الأسلحة و المعدات الخاصة بإستراجاع الطاقة و الطلقات و حتي أدوات القناصة .
و يجب عليك الحركة بإستمرار حيث توجد دائة تظهر علي الخريطة يجب أن تكون بداخلها لتستطيع الإستمرار في اللعبة و مع مرور الوقت تضيق هذه الدائرة و تصغر في الحجم .
اللعبة مثيرة جداً و تحتوي علي العديد من أوضاع اللعب , و لكن يجب أن تتعلم دور الأزرار المتواجدة علي شاشة اللعبة , و يمكنك أيضاً أن تقوم بتجميع نقاط الفور لتغيير مظهرك و شراء ملابس لك داخل اللعبة .

مميزات لعبه PUBG :

لعبة PUBG مليئة بالمميزات مثل إمكانية الدردشة الصوتية بينك و بين الفريق الذي تلعب معه لكي تستطيعوا اللعب معاً و التواصل , و يمكنك كذلك عمل هذه الدردشات الصوتية مع أصدقائك في الفيسبوك من خلال ربطة باللعبة و معرفة الأصدقاء الذين يقوموا بلعب هذه اللعبة و التواصل معهم للعب معاً .
يوجد العديد من الأسلحة داخل اللعبة و نظراً لمساحة خريطة اللعب الكبيرة , فيوجد أيضاً وسائل نقل داخل اللعبة يمكنك اللعب بها مثل السيارات و الدراجات النارية لكي تستطيع التنقل بداخل اللعبة و دخول دائرة اللعب و يمكن أيضاً أن تقوم أنت و أصدقاءك بركوب سيارة واحدة و التحرك معاً من خلالها .
احدي المميزات الهامة في اللعبة هي عدد اللاعبين الكبير جداً الذين يقوموا باللعب بها حيث تم تحميلها علي هواتف الأندرويد أكثر من 30 مليون مرة .
يوجد في اللعبة عدة أوضاع للعب مثل الخريطة المصغرة و التي تكون فيها حجم رقعة اللعبة أصغر من الخريطة الأساسية حيث يكون اللعب في جزء منها فقط .

صور من داخل لعبه PUBG :

تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها تعرف علي لعبة PUBG و كيفية تحميلها و اللعب بها

تحميل لعبة PUBG للاندرويد والايفون :

يمكنك تحميل اللعبة علي هواتف الأندرويد من متجر جوجل من خلال الضغط هنا .
و يمكنك تحميل اللعبة من متجر آبل من خلال الضغط هنا .
google-playkhamsatmostaqltradent