-->
U3F1ZWV6ZTQwNTA3NTUxOTM2X0FjdGl2YXRpb240NTg4OTQ2NzQ3Nzg=

مشغل لعبة باتل جراوند PUBG Mobile للحاسوب رسمياً من شركة TENCENT

مشغل لعبة باتل جراوند PUBG Mobile للحاسوب رسمياً من شركة TENCENT


لعبة باتل جراوند PUBG Mobile إحدى أشهر ألعاب الهاتف المحمول الجماعية حالياً إن لم تكن أشهرها، اللعبة التي انطلقت على الحاسب الشخصي قبل سنوات واستمرت باكتساب الشعبية حول العالم لتصبح اللعبة الأكثر لعباً على متجر Steam، اكتسبت شعبية مشابهة على الهواتف المحمولة بإصدارها المجانيّ، لتعود اليوم إلى الحواسيب الشخصية الضعيفة مجاناً مع مشغل لعبة باتل جراوند PUBG Mobile للحاسب الشخصي بشكل رسميّ.
ربما تتسائل لماذا أتعب نفسي وأعمل على تشغيل إصدار الهاتف المحمول على الحاسوب الشخصي، طالما هناك إصدار رسميّ للحواسيب من نفس اللعبة؟ حسناً الإجابة بسيطة جداً ومقنعة؛ إصدار الحاسوب من اللعبة ذاتها يأتي بسعر 30$ تقريباً، بينما إصدار الهاتف المحمول مجانيّ بالكامل، إضافة لذلك، أغلب الحواسيب الشخصية ذات المواصفات المتوسطة والضعيفة لا تستطيع تشغيل إصدار الحاسوب الرسميّ، بينما إصدار الهاتف المحمول يتطلب مواصفات أقل بكثير للتشغيل.
الكثير من اللاعبين يستخدمون سلفاً محاكيات وتوزيعات آندرويد خاصة بالحاسب الشخصي للعب إصدار الهاتف المحمول من لعبة باتل جراوند ولكن هذه المحاكيات لا تقدم التجربة الكاملة للعبة، وغالباً ما تحتاج ضبطاً إضافيّاً من طرف المستخدم لتحسين تجربة اللعب، وهذا ربما هو ما دفع شركة TENCENT المطورة للعبة إلى بناء مشغل للعبة باتل جراوند يقدم تجربة لعب مثاليّة ويعمل على الحواسيب ذات الإمكانات الضعيفة بأداء سلس.

مشغل لعبة باتل جراوند PUBG Mobile

مشغل لعبة باتل جراوند الرسميّ من الشركة عبارة عن محاكي مصغر ومخصص جداً لنظام تشغيل آندرويد قادر على تشغيل الألعاب بأداء أعلى من المحاكيات الأخرى وهو مبرمج خصيصاً للتعامل معها. حالياً لا يمكنك سوى لعب لعبة باتل جراوند من خلال المحاكي ولكن نظراً لكونه في النسخة التجريبية وبعض الإشارات داخل المحاكي لكونه غير مقتصراً على اللعبة، يمكن التوقع أن الشركة تخطط لتوفير دعم لمزيد من الألعاب قريباً.
تجربتي للمشغل كانت مذهلة، أداء اللعبة داخل المحاكي كان أفضل من أداءها على توزيعة Phoenix OS التي استخدمها عادة للعب اللعبة، التحكم كان أسهل وامكانية ضبط الأزرار سهّلت الكثير، اللعبة تأتي بضبط افتراضيّ يمكنك تغييره لاحقاً لو أردت. بالطبع هناك بعض PUBG Mobile للحاسوب رسمياً من شركة TENCENTالمشاكل التي لا تزال موجودة كزر الركض المعطّل تقريباً وحوادث التوقف

المفاجئة للمشغل، ولكنها ليست متكررة على الإطلاق

PUBG Mobile للحاسوب رسمياً من شركة TENCENT

من المتوقع تحسين أداء هذا المحاكي في التحديثات القادمة -ويمكننا وضع الأمل في هذا كون الشركة تهتم كثيراً بتحديث إصدار الهاتف المحمول والحاسوب الشخصيّ- وهذا يعني أن التجربة ستتحسن أكثر وأكثر للاعبين.
يمكنك تحميل مشغل لعبة باتل جراوند على الحاسوب من الموقع الرسميّ للشركة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة